الأربعاء، 8 يونيو 2011

بيان تضامني مع الزميل يوسف النصار ( نسخه للإطلاع)



نحن المشاركين في إصدار هذا البيان وإذ تابعنا وبقلق البلاغ الذي تقدم به الزميل الإعلامي يوسف النصار للنائب العام حول تغلغل محتمل للاستخبارات السورية في الكويت ,تابعنا وبقلق أكبر التهديد الذي الذي تعرض الزميل النصار من قبل أحد الأطراف المشمولة في البلاغ.



ونظرا لجدية البلاغ المقدم للنائب العام وما تضمنه من تفاصيل أثارت إهتمام أعضاء مجلس الأمة وترتب عليها تصريحات نيابية تعلن عن طرح الموضوع في البرلمان , فإننا ومع تأكيدنا على أن القضاء الكويتي العادل سيكون دوما صاحب القول الفصل في أي قضية من هذا النوع , فإننا نطالب وزارة الداخلية في الكويت توفير الحماية للزميل النصار , كما أننا نحمل في الوقت نفسه الأطراف المتضررة من البلاغ المسؤولية القانونية في حال تعرض الزميل النصار لأي أذى .


وفي هذا الصدد ندعو وزارة الإعلام ووزارة الداخلية إلى التحرك فورا لبحث ما تضمنه البلاغ من مخالفات منسوبة لأي صحيفة أو شخصية إعلامية أو اقتصادية , والتأكد من التزام الجميع بالقانون الكويتي ,ومن عدم تحول الكويت إلى منصة خلفية لبعض أجهزة الاستخبارات العربية . كما نؤكد أن هذه القضية ستحظى بمتابعة مستمرة من قبلنا إلى أن يتم الفصل فيها قضائيا.

للمشاركة في البيان يرجى ارسال الاسم الثلاثي الى
freeq8press@gmail.com

هناك تعليق واحد:

  1. زميلنا يوسف النصار
    لايسعني الا اني اقولك كلمتي المعتاده
    كبييييير يابومحمد،،،
    وكلنا معاك ولن نتخلي عن مصداقيتنا في العمل الصحفي
    واكبر دليل علي ذالك هو ماقمت به
    ولن نتخلي عن مبادئنا كصحفيين

    رسام كاريكاتير/ حمد مطر العجيل 

    ردحذف