الثلاثاء، 24 يونيو، 2008

أسباب حل مجلس 2006 عادت لتقر في مجلس 2008 ولا عزاء لدولة المؤسسات






*تم حل مجلس 2003 بسبب تعديل الدوائر الانتخابية إلى نظام الخمس دوائر

عاد مجلس 2006 ليقر الدوائر الخمس وبسهوله " والكل شاف ودري "


*تم حل مجلس 2006 بسبب زيادة الخمسين دينار وشراء المديونيات

وهدم الدوواين

عاد مجلس 2008 ليقر الخمسين دينار ويزيد صندوق المتعثرين 200 مليون دينار

ويبحث قانون تنظيم الدواوين اكتوبر المقبل


إذا كان المجلس والحكومة يتوافقان في نهاية الأمر فلماذا هذه الضجة الكبيرة

ولماذا يتعرض الشعب لكل هذا الأذى ولماذا توصف الحياة الديمقراطية بالتأزيم .


يفترض ان القرارات التي تصدر عن دولة المؤسسات

لا تتغير الا بهامش ضيق ولمصلحة البلد

أما في الكويت فالرفض الشديد إلى درجة حل مجلس الامة

يتحول بقدرة قادر إلى موافقة حكومية بشكل متسارع .


" تبون الصراحة الحكومة وبرضاها صارت عومة ماكوله ومذمومه ... كما يقول المثل الشعبي "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق