الجمعة، 16 أبريل، 2010

متصل لجويهل : أتمنى حرق المزدوجين في حفرة في الصفاة وجويهل : الفرعيات كالرذيلة واللواط

الزميل سعود الورع يحاول عبثا منع إساءة جويهل للنائب علي الدقباسي




بعد نحو أربعة شهر من دعوة حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله وسائل الإعلام إلى عدم الخوض في أي موضوع يمس الوحدة الوطنية , وبعد نحو يومين من دعوة مجلس الوزراء إلى عدم المس بالوحدة الوطنية , و بعد أيضا أيام من دعوة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد الفهد ,وهو المكلف رسميا بملف الوحدة الوطنية ,إلى عدم الإساءة إلى أي شريحة من شرائح الشعب الكويتي , عادت قناة سكوب وعاد مرشح مجلس الامة السابق محمد جويهل إلى إثارة البغضاء والكراهية بين شرائح المجتمع الكويتي بعبارات غير مسبوقة كان أبرزها ما جاء على لسان متصل في برنامج مع الناس حين وجه كلامه لجويهل قائلا " أتمنى أمنية واحدة وهي أن يحطون حفرة في صفاة الكويت يحرقون فيها كل مزدوج وكل طرثوث ".




فلتات لسان جويهل في اللقاء كشفت بعض الأمور التي تتطلب التمعن فيها خصوصا من قبل الأجهزة الحكومية فالرجل كشف خلال اللقاء عن قيام النائبة رولا دشتي والنائب علي الراشد ونواب آخرون لم يسمهم بأخذ تعهد من وزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله بعدم التعرض لقناة السور والتي ستبث مطلع الشهر المقبل .

كما كشف جويهل عن إتصالات جمعته بأحد قياديي وزارة الداخلية كشف فيها هذا القيادي لجويهل تفاصيل سرية عن تحقيق أجرته قوات الأمن مع مهربي مخدرات ما يثير تساؤلات حول حصول جويهل دوما على ملفات سرية تتعلق بموضوع التجنيس يستخدمها في لقاءاته الصحافيه.

وكان أبرز ما قاله جويهل في اللقاء أنه ومن معه سينتقمون لدم الشيخ علي السالم ممن قتله في خلط خبيث بين وجود قبيلة مطير في الكويت منذ ما قبل معركة الصريف 1901 حيث كانوا هم وقبيلة العجمان في جيش الكويت الذي حارب إبن رشيد بقيادة مبارك الصباح , وبين معركة الرقعي التي حصلت بين القوات الكويتية بقيادة الشيخين علي الخليفة وعلي السالم وبين جماعة من الإخوان بقيادة علي بن عشوان المطيري العام 1928 وهي المعركة التي قتل فيها الشيخ علي السالم بعدها حين كان يطارد الإخوان قرب حفر الباطن , وهي المعركة التي إستشهد فيها من الكويتيين من أبناء القبائل التي يهاجمها جويهل في اللقاء .




العبارة الأسواء في اللقاء لم تات من جويهل بل للأسف أتت أحد المتصلين والذي قال ما نصه " يا ليت تكون هناك حفر نحرق بها المزدوجين والطراثيث " والطراثيت كلمة رمزية يستخدمها جويهل ويعني بها البدو .


أما جويهل فقد شبه الانتخابات الفرعية التي تمارسها القبائل بممارسة الرذيلة واللواط ما أثار حفيظة مقدم البرنامح الزميل سعود الورع وهدد حينها بوقف اللقاء .

المفاجأة كانت اعتراف جويهل بأن ابناء أخيه يحملون الجنسية الاميركية وجواز السفر الاميركي في تعد واضح على خصوصية مواطنين كويتيين وإن كانوا أقارب له .



وحاول جويهل في حديثه التعريض بعائلة النائب علي الدقباسي واستطاع أن يمرر عبارات إستهزاء باشقاء النائب رغم محاولات الزميل الورع وقف ذلك التعريض .

اللقاء كان مرتبا إلى درجة أن جويهل لم يتلقى اي إتصال معارض له كما أن المتصلين كانوا يظهرون بكنيتهم فيما عدا ثلاثة منهم إضافة غلى أن أحدهم اضطر إلى كشفإاسمه بعد ضغط من مقدم البرنامج سعود الورع .


كما كان يبدو أن اللقاء تم كردة فعل على الحملة التي تعرض لها الشيخ علي الجابر قبل نحو إسبوع من قبل نواب وسياسيين تعرض لهم جويهل في اللقاء بالإسم .


وبدا غريبا النقاش الذي دار حول تشكيل لجنة لدعم الحريات تساند الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم في القضايا العديدة المرفوعه ضده حيث كان واضحا تعمد الإستهزاء بالجاسم وبأعضاء اللجنة عبر ذكرهم بالإسم , كما كان واضحا تعمد إهانة الجاسم عبر قيام جويهل بإعلان التبرع بألفي دينار لصالح الجاسم بإسلوب غير أخلاقي .



تفاصيل اللقاء قطعت الشك باليقين وأثبتت أن الحملة التي يقودها البعض من خلف الستار وينفذها محمد جويهل ويتعاطف معه بعض العنصريين لم تكن ضد مزدوجي الجنسية ولم تكن حتى ضد مزدوجي الجنسية من المنتمين للقبائل بل كانت حملة موجهه وبشكل واضح لا يقبل اللبس ضد البدو في الكويت رجالا ونساء وأطفالا خصوصا المنتمين لقبائل مطير والعجمان فالعبارات التي إستخدمها جويهل كانت واضحه جدا فالرجل ومن خلفه ومن يتعاطف معه لا يرى في البدو سوى مجموعة من المستوطنين الذين لم يأتوا للكويت إلا للإستفادة من عوائد النفط , واتهمهم بأنهم يستنزفون خيرات الكويت, وأنهم لا يحملون ولاء للكويت ,وأنه يسعى ومن يؤيده ويتعاطف معه إلى تطهير الكويت منهم .

إذن المسألة وصلت إلى الدعوة إلى التطهير العرقي ضد البدو بعبارات تحض على البغضاء والكراهية وهي دعوة تبث في قناة كويتية مرخصة من دون أي شعور بالمسؤولية الوطنية .

العبارات التي قالها جويهل سنوردها بالتفصيل كي نثبت لمن كان يتناقش معنا من الأصدقاء من الحضر وغيرهم أن قضية إزدواجية الجنسية ليست سوى رداء يواري به جويهل ومن خلفه ومن معه سوءة دعوته البغيضة والتي يحاول من خلالها محاربة البدو بدلا من ترك القضية لتكون في عهدة وزارة الداخلية ولجنة الداخلية والدفاع في مجلس الأمة .

جويهل وببراعه كبيرة استطاع خلال هذا اللقاء أن يجعل وضعه الانتخابي أاقوى من ذي قبل عبر تركيزه على مداعبة أحلام وأماني ابناء الحضر والشيعة المقيمين في المناطق الداخلية ومحاولة استغلال غضبهم من تصرفات سلبية تصدر من بعض البدو في الكويت وتحويلها بطريقة جهنمية إلى اجراءات عملية للتشكيك في ولاء وإنتماء البدو من دون قصر ذلك على من يحمل بالفعل جنسية أخرى غير الجنسية الكويتية ولا يقيم في الكويت .

وقبل عرض العبارات البغيضة التي أوردها جويهل وبعض المتصلين نورد الملاحظات الآتية :

- على قناة سكوب وهي تدار من قبل أسرة كان أحد أفرادها وهو النائب السابق طلال السعيد يقول في قصيدة في منتصف التسعينات " حنا بدو حنا عما عين العدو " ,عليهم تفسير سبب إتاحتهم المجال لجويهل ليسيء للبدو أو حتى لاي فئة أخرى في المجتمع رغم معرفتهم بأن كل ما يطرحه يهدد الوحدة الوطنية , وعليهم أن يبينوا سبب عدم إطاعتهم لتوجيه سمو الامير في خطابه الأخير حينما طلب من وسائل الإعلام عدم المس بالوحدة الوطنية .

- إلى متى سيسكت الأغنياء من البدو على هذه الإساءات من دون أن يمولوا انشاء قناة من أجل تفنيد هذه الدعوات العنصرية وكي تبين للشباب وخصوصا من فئة الحضر أن البدو في الكويت بمن فيهم من تجنس مؤخرا مواطنين يعشقون هذه الأرض وقدموا لها الشهداء والأسرى في الغزو العراقي وطوال تاريخ معارك الكويت الكبرى , وكانوا من المشاركين في الألوية العسكرية التي شاركت في تحرير الكويت . وأن البدو كانوا على الدوام ,كما قال الأستاذ جاسم بودي ذات إفتتاحية في جريدة الراي ,حاضرين دوما في كل أحداث الكويت الكبرى. وأن معظم المتجنسين من البدو تجنسوا حينما كانت الكويت في فقر مدقع وحينما كانت ذات موارد شحيحه وليس كما يقول جويهل وبعض المتصلين به .

- على الوطنيين المخلصين مراسلة إدارة النايل سات وإدارة العربسات للإحتجاج على بث برنامج يتضمن عبارات تحث على البغضاء والكراهية , وتتضمن تحريضا علنيا قد يؤدي لأضرار جسدية وهو اسلوب تحظره الأقمار الصناعية كافة في العالم .



وفيما يلي أبرز ما قاله جويهل في اللقاء :


- أبناء أخي ولدوا في أمريكا ويملكون جوازات اميركية .

- مزدوجي الجنسية لصوص وسرقوا البلد و نهبوا خيراته ولا ولاء لهم .

- هل هؤلاء كويتيين ؟ وهل سعدون حماد والإخوان الذين وقفت معاهم يا أحمد السعدون شأنهم شأن أهل الكويت ؟ وهل محمد هايف والوعلان وسعدون حماد والإخوة الموجودين معهم في الندوة التي هاجمتني شأنهم شأن الصقر والخرافي و والقطامي والنفيسي والمنيس , فهؤلاء مستوطنين استوطنوا الكويت الجاهزة والتي فيها نفط وخيرات .

- الانتخابات الفرعية مجرمة وشأنه شأن من يمارس الرذيلة واللواط , و من حضر لدى مسلم البراك فيهم بدون وفيهم خكرة وفيهم هيلق وفيهم طراثيث.

- قسما بالله سيقذف أعضاء اللجنة التشريعية بالطماط في الانتخابات المقبلة بسبب موافقتهم على تجنيس 4 آلاف شخص .
- ننادي أحمد السعدون لكبر سنه بالعم كما ننادي" الكناس" في الشارع كبير السن في الشارع بالعم .

- يقيمون التجمعات والندوات في مناطق تكثر بها الطراثيث ,ويخسون يتطاولون على الأسرة الحاكمة وسندوسهم بالأقدام.

- إذا نسوا ذبحة الشيخ علي السالم إحنا ما ننساها دمه للحين بقلوبنا وما زلنا نبي ننتقم له , فهم الصبح يتطاولون على أبناء الاسرة وفي الليل نشوف أبناء الأسرة يتداعمون ببشوتهم في عروس من يسبونهم .

- جرايد الهكرة والمعدان .

- هل يقبل أبناء القبائل الذين خاضوا حرب الجهراء أن يتساووا بمن تجنس حديثا , والله لا يكثر عيال الفار لان الوباء سينتشر متى ما كثرت الفئران .

- كل قوانينهم التي يطالبون بها مص لخيرات الكويت كإسقاط القروض وتثمين ام الهيمان يريدون ان يخلصون بسرعه ويمشون , فالطرثوث دش علينا بليلة ظلما دش علينا بكرت زيارة وقعد .


- أحد النواب وهو اكثر من يدافع عن ازدواجية الجنسية تجنس 1965 ولدي جنسيته التي قبل ذلك وانا من احضر اوراق أخواته الى الداخلية وسيصدر قرار سحب جنسياتهن قريبا .

- مخاطبا مقدم البرنامج : تريد مرسوم تجنيس "خنفور" سأعطيه لك.


- نحن اليوم أصبحنا نحتاج الى ديكتاتورية عادلة وكل من يخطي يجب أن يقرع على راسه .

- لا تعتقد يا مسلم البراك أنك خارج النطاق فنحن نتابع كل شي وتصلنا الاخبار عنك .

- من هؤلاء الطراثيث رعاة الأغنام الذين يتطاولون على الشيخ علي الجابر ؟

- أنا من قدمت بلاغ في شقيقات نائب من المزدوجين , وقدمت بلاغات كذلك ضد كثير من المزدوجين ووزارة الداخلية قامت بالإجراءات.


- نحن من يريد اعطاء وزير الداخلية سنة لتنظيف البلد وتطهيرها من هؤلاء وليس اعطاء اللصوص مهلة لتصفية أمورهم , وهناك اتصالات اجريها مع محامين من السعودية وقطر يزودوني خلالها بمستندات تخص موضوع ازدواجية الجنسية.

- قناة السور خارج نطاق وزارة الاعلام ووزير الاعلام تعهد لرولا دشتي وعلي الراشد وعدد من النواب بأنه ليس له سلطة على اي قناة خارج الكويت.

- انا وحش أفترس المزدوجين وأنتفهم وأنتف شواربهم وأحرق شوارب اللي معاهم .

- كلمني أحد القياديين في وزارة الداخلية عن قضية مخدرات وبلغني بتفاصيل التحقيق .

أحدهم يدفع 50 الف لنائب ليأخذ الجنسية , والبنغالي اللي يكنس الشارع أنظف من المزدوج.

- زوار موقع الجاسم 400 ألف زائر وأيضا الحمام العمومي في شارع فهد السالم زواره أكثر من مليون في السنة ولكن من الذي إستفاد أكثر زوار موقع الجاسم أم زوار الحمام العمومي ؟

- انا ورائي الف جويهل بل مئات الآلاف من الجويهل , وقولوا عني خمار زمار مجرم نصاب ليس لدي مشكلة , ولكن أقسم بالله " لا أطلعهم من الكويت غصب طيب " , ولازم تحرير الأرض من الناس التي تدوسه من المزدوجين .


- أقسم بالله لابد انهم يقطون المزدوجين في مزبلة التاريخ , كل كويتي مخلص وشريف ويحب هذه الأرض ورائي .

- يا وزير الداخلية افتح ملفات جنسيات النواب لتتأكد أن هؤلاء كويتيين.

- المتصلين : أم مساعد , أم أحمد , أم فاطمة , ام خالد , ام محمد , أم بدر , أبو بدر ( خالد السميط) , عايشه اليحيى , شهد , بشار معرفي .


- أم أحمد : انت تصدق ولا واحد من الذين تجنسوا دخل الكويت وبيده 10 آلاف دينار ؟ كلوا لقمتنا .

- أبو بدر ( خالد السميط) : أتمنى أمنية واحدة وهي أن يحطون حفرة في صفاة الكويت يحرقون فيها كل مزدوج وكل طرثوث .





هناك 7 تعليقات:

  1. تزوير واضح للعناء وكثير من الكويتيين يعتقد ان الكويت 3 كيلوا فقط واشوية رقص واغاني جميله في ماضي جميله

    لكن معصي على شواربهم
    والشرهه على الحكومه التي تتفرج بل متواطئه دون استحياء وخجل من شتم اهل الكرم والمروءه

    ردحذف
  2. للاسف هناك من يحاول تغيب هذه الاسماء عن تاريخ الكويت الحديث تفضل و اطلع علي هذه الاسماء

    http://www.lookq8.org/2010/04/blog-post_15.html

    ردحذف
  3. يا اخوي داهم الله يهديك بس
    مكبر السالفة
    واشغلت نفسك بكتابة كل كلمة قالها ذلك السفيه

    اتركه عنك ،
    ولنناقش ماهو اهم
    لنناقش موضوع الخصخصة مثلا ؟!

    ردحذف
  4. صباح الخير أخ داهم

    لفت نظري في تعليقاتك وكأنك تستثني مقدم البرنامج ( الغير مهني ) من الخرابيط التي أتحفنا بها جويهل .

    وكل شوي قاعد تقول : " رغم محاولات مقدم البرنامج "

    يا أخي داهم هذه سياسة قناة سكوب أولاً إختيارهم ل جويهل ثانياً ما شفت شلون يضحك الورع على خرابيط جويهل .

    إستنتاجي هو :

    جويل = الورع = عائشة يحيى = نبيلة العنقري :) وبقية الجوقة المتضررة من محاربة الفساد = صفر .

    ولا يستطيعون هز شعرة من مسلم البراك والذي بسببه ترتعد فرائصهم :) هم ومن يدفعهم :)

    ردحذف
  5. الله يكثر من أمثالك ...الرجال الشرفاء الي مثلك قليل

    ردحذف
  6. لا يعلم من يقف وراء الجاهل بأن لكل شئ حد ، ولا يعتقد من يقف وراء الجويهل بأن من يتم سبهم صامتون لضعف
    لا .... فلكل شئ حد ، وأعتقد أن الصبر بدأ ينفذ، ينفذ من التعدى الغير مقبول ، بدأ ينفذ للتواطء مع هذا الجاهل من قبل ، حاقدين وحساد وبعض أفراد الحكومة
    ألا يوجد عقلاء بهذا البلد
    أتمنى أن لا يحث ما لا يحمد عقباه وعندها لن يحرق الجاهل فقط ... بل الكل

    ردحذف
  7. أستاذ داهم : انصحك ان تتزود من العلم الشرعي لكي تتجنب الوقوع في ما هو مخالف للدين ،قلمك و فكرك فيه غبش. الله يهديك
    صديق قديم

    ردحذف