الجمعة، 3 سبتمبر، 2010

سابقة ... جريدة يومية ترد على مدون





في صفحة الرياضة قامت جريدة الراي بنشر المقال الآتي في عدد اليوم الجمعه :



لا... «ياذوق»!



إلى الناشط داهم القحطاني:

لم نكن نعرف أنك تهتم بالشأن الرياضي والخلافات الرياضية والصراعات الموجودة فيه، وكل معرفتنا بك تؤكد... انك ناشط سياسي ومحلل ومفكر ومنظر وتستفيد دائماً من الخلافات السياسية لتتكسب بها إعلامياً، وما تعرفه عن الرياضة هي «الطمباخية» التي كان يمارسها غيرك في ... الفريج!


وضعت أنفك في شأن لا تفهمه والدليل انك ادعيت ان الأزمة الرياضية القائمة حالياً في الكويت هي خلاف ما بين النائب مرزوق الغانم وطلال الفهد.... من ضحك عليك وأفهمك ذلك؟يا أخ داهم، الخلاف ليس بين الاثنين ... الخلاف الحقيقي ياناشط بين من يقاتل من اجل احترام الدستور وتطبيق القانون واحترام سيادة الدولة، وبين من يدوس في بطن القانون ويتعالى على الدستور ويعلن العصيان على كل ما هو شرعي ولم يرضَ بالقانون رقم 5/2007 الذي أقره مجلس الأمة واعتمده مجلس الوزراء ووقع عليه صاحب السمو أمير البلاد.


يا ناشط : أنت تدعي دائماً انك تعلي شأن القانون وتحترم سيادة الدولة وتدعو الى ذلك، وكم تغنيت في مقالاتك عن ذلك ورفعت راية الدستور ودافعت عنه وحلّلت ونظّرت وحرّرت وملأت المواقع الالكترونية بقناعتك، ألم تكن هذه هي قناعاتك فعلاً... أم هي قناعات زائفة؟!


الآن يا ناشط ... تختزل الصراع بين الحق والباطل وبين الشرعية والفوضى وتحصره في خلاف شخصي وتحاول ان تساوي بين المناهض للحق والمناوئ له وتطالبهما معاً بعد أن وضعتهما في خانة واحدة مدعياً انهما من أذيا الشباب الرياضي «على حد قولك»... بـ «شوية ذوق»!


مَنْ أذى الشباب الرياضي ايها الناشط المحترم هو طلال الفهد... وحده


.وإذا كنت حقاً تنشد «الذوق» فعليك أنت أن تتحلى به أولاً ثم تطالب به من رفض تطبيق القانون واستقوى بالخارج، واغتصب اتحاد القدم وضرب بكل الأعراف والقيم والمبادئ عرض الحائط، ولا يجد الان من يوقفه عند حده.


المصيبة ايها الناشط انك تأتي اليوم وتساويه بمن يدافع عن القانون وعن الشرعية وعن احترام سيادة الدولة... هل هذا عدل ... يا ذوق؟!


*تعليقات موقع جريدة الراي :



بلاوي الاطلال !!
قطري محب للكويت
وين لكويت ايام زمان ... وين رجالها الأولين .. اخيرا يطلع لنا واحد دايخ لا وبعد برلماني ما يفهم سبب مشاكل لكويت ... الله يساعدكم يا اهلنا في لكويت على خرابيط ابو المشاكل المدعو ( الاطلال !! ) افتكينا من ( الاخمد) طلع لنا اخوة ... والله بلوا ..!!!


مع الخيل ياشقرا
بوفهد
الله يهداكم .. الرجال يبي يسترزق مثل غيره اول شي .. يريد ان يشتهر عن طريقنا وعن تعليقنا عليه وبعدها يصل لقلوب معازيبه :)
__________

من جهل لا مجهول
كويتي

هذا شبيه الكاتب .. ما حصل الشهره والمعرفه والاحترام اثناء نهجه السابق فاتجه للرياضه وما ادري هل يبحث عن شهره او جم بيزه او مرغم :)
__________

عاش الشيخ طلال
رياضى
الشيخ طلال الفهد ابو الرياضة وحاميها وابو ابو محاكم التميز وراعيها والحق يفهم
__________

والله بلشه
خالد
المشكلة عندنا بالكويت كل من هب ودب وسوى روحه فاهم بالرياضة واكثر اللي يمشون ورى طلال الفهد لانه شيخ واقسم بالله لو كان واحد عادي لكان كلهم صاروا ضده والمشكاة انهم اصبحوا عميان بكل شيء والاخ من سياسي يبي يصير خبير رياضي


__________
يالراي لا تعطونه اكبر من حجمه
بو يوسف
يا جريدة الراي الكاتب المذكور وايد معطينه حجم على الفاضي, الحبيب يبي يسويله اسم غصب وعلباله الناس كلها متابعه لمقالاته وتسال عنه .. الحبيب يبي ينشهر زياده راح كتب عن الرياضه ,..

هناك 5 تعليقات:

  1. مع احترامي لك اخوي داهم
    هذا يثبت ان كلامهم صح (صاحب المقال والمعلقين)
    ان هدفك الشهرة وخلاص

    والدليل انك ناقل المقال والتعليقات
    مع ان فيها نقد لك
    وبدون حتى ادنى رد او تعليق على كلامهم

    كأنك فرحان انهم يتكلمون عنك !

    ردحذف
  2. عطني شعورك و الناس قاعده تسبك ؟؟ هل انت غاضب ام سعيد ؟

    ردحذف
  3. اخي لو كويت
    الخبر منشور في جريدة يقرأها نحو مئة الف اذن نشرها في المدونة لن يزيد الانتشار ولكنه التزام أدبي مارسته سابقا في نشر المقالات التي تنتقدني فهذا حق لمن يتابع المدونة

    بالنسبة للرد مهم جدا ان تعرف ان الراي وقبل ذلك الرأي العام جريدة قضيت فيها اجمل ايام حياتي ولنحو ١٣ سنة ولهذا سأرد حين أكون في حالة لا تجعلني اسير اللحظة

    اما الشهرة فبئس الشهرة التي تكون على حساب المبدأ والقناعات

    غالبا الرد سيكون غدا

    مع شكري لك

    ردحذف
  4. اخي عين بغزي
    اولا بالفعل اعتز بمتابعتك

    ثانيا ما تسميه سب اسميه تجريح وهو غير محظور بالدستور ولا القانون اذا كان يستهدف المصلحة العامة

    اما السب في المعنى المجرد فلله الحمد لم يبلغني ان الناس تسبني بل ربما العكس كان هو الغالب وهي نعمة دفعت من اجلها الكثير

    اما في حالة الراي فهو تجريح لا ارى له مبررا ولكن من يضع نفسه تحت الأضواء عليه التحمل

    لك كل حب

    ردحذف
  5. اخوي داهم
    في ناس ما تبي احد ينتقدها ويجب ان تمدحونها كل يوم واذا انتقدتوها يا ويلكم وراح يتشرشحون
    الله يعينك وانشالله ما تتاثر,وترى هذا مو كلام الراي انت تعرف كلام منو

    ردحذف