الخميس، 27 مايو، 2010

إلى مناضلي الـ blackberry ومن دون تحية





يحاكم كاتب ومحام ومذيع ورئيس تحرير جريدة يومية سابق ومثقف وناشر لموسوعات قانونية وفق قانون أمن الدولة ولا يحرك ذلك في شواربكم أي شعرة , وتنتفضون كما لو كان أحدكم تشي غيفارا عصره حينما تمس كرامة البلاك بيري.

يخرج الآلاف من الكويتيين في ساحة الإرادة وقبلها أمام قصر العدل وبعدها في مقر إتحاد العمال في ميدان حولي ويواجهون التحرشات نصرة لحق كل مواطن في عدم محاكمته وفق قانون لا يتعلق بما هو منسوب إليه من جرائم فتغيبون بصمت , ولا تتوارون من غيابكم خجلا , وتزأرون كما الأسود حينما يقترب الأعداء من تخوم البلاك بيري .

يربط محمد عبدالقادر الجاسم في سرير المرض في ظل إحتجاج الأطباء و ويحول إلى السجن المركزي بصحبة عسكريين مقنعين , ويشد القيد على يديه بقسوة وتعصب عينيه لثلاث ساعات وتربط يديه من الخلف وهو الخاضع لتسع عمليات قلب وتستنكر جمعية حقوق الإنسان وضعه في السجن وتستنكر قبل ذلك اسرته , وتتجاهلون كل ذلك وكأنما حطت على رؤوسكم الطير و"تفزعون " لجهاز تافه يتداوله المراهقون ويستخدمونه للعبث الصبياني .

تواجه حرية الرأي في الكويت معركتها الحقيقية التي تتطلب إرادة لا تذل فتغيبون وتغيب حناجركم "البغبغائية " فلا تصدح إلا حينما يتعرض الوجيه إبن الوجيه والشريف إبن الشريف بلاك بن بيري .


يا مناضلي الــ blackberry لا أذل الله لكم موقفا .
وبوركتم وبورك نضالكم وحفظكم الله ذخرا لـ loooool وأدامكم للـ brb وجعلكم مقاتلين في ساحات الـ teet .

ولا عزاء لك يا "بو عمر " فالزمن غير الزمن والقوم غير القوم وكثير من دهاقنة الحرية أصبحوا خارج نطاق التغطية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق